اخلاء المسؤولية

جميع محتويات موقع هلا طب (https://halateb.com) وتشمل النصوص الكتابية والرسوم التوضيحية والصور وغيرها من المحتويات الموجودة على موقع هلا طب هي عبارة مواد تعليمية وللتوعية فقط, لا يمثل الموقع ولا بأي شكل من الاشكال بديلا عن استشارة الطبيب المختص او الصيدلاني او مقدم الرعاية الصحية المختص, المعلومات الواردة في موقع هلا طب بكافة اشكاله لا تحث المستخدمين بعدم اخذ الاستشارة الطبية من المختصين او العلاج او التشخيص.

ننصح دائما زوار موقعنا باستشارة الاخصائيين المؤهلين, لذلك استعن دائما بنصيحة الطبيب او مقدمين الرعاية الطبية المختصين لاستشارتهم وزيارتهم لاي استشارات او اسئلة طبية, ونحن نوصي بعدم تجاهل المشورة الطبية المتخصصة وننصح بعد التأخر في طلبها بسبب معلومات قرأتها على موقع هلا طب او من اي مصادر اخرى.

لماذا الاستشارات من الطبيب او مقدمين الرعاية الطبية المتخصصون

ان كل شخص لديه حالات خاصة مثل العمر والجنس والتاريخ المرضي والامراض الحالية والحساسية للادوية وتفاعلات الادوية المستخدمة والعمليات السابقة والتحاليل وغيرها من اهم الامور التي قد يسألك عنها الطبيب المختص ومن ثم القيام بالتشخيص و الفحوصات اللازمة ومن ثم يبدأ العلاج او النصائح الطبية معتمد على المعلومات المقدمة والتقييم والتشخيص , لهذا لا يمكن بمجرد قرأءتك معلومات طبية ان تعتبرها بديلا عن الاختصاصيين المؤهلين سواء كانت المعلومات على موقع هلا طب او على اي موقع اخر , هدف موقعنا هو تعليمي و رفع الوعي الصحي والطبي.

 

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من حالة طبية طارئة ننصحك وبشدة الاتصال على رقم الطوارىء الخاص ببلدك, او الاتصال بالطبيب المختص على الفور.

 

ان استخدامك للموقع (https://halateb.com) هو بمثابة موافقة منك بقبول سياساته واي استخدام على عكس ما ورد في هذه الصفحة فهو على مسؤوليتك الشخصية.
نتمنى لك الشفاء ودوام الصحة والعافية .

 

اذا كان لديك اي استفسار عن هذه الخصوصية يرجى مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا او من خلال مراسلتنا عبر هذا  الايميل [email protected] .